افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية على الاطلاق

 

افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

هل تحاول تعلم اللغة الإنجليزية؟ في هذه الأيام، نبحث جميعاً عن أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية. من أجل تحقيق ذلك، عادة ما نقدم الموارد عبر الإنترنت. توفر هذه الموارد عبر الإنترنت مئات التطبيقات أو مواقع الويب لمساعدتنا في تعلم اللغات. اسمح لي أن أعرض لك أفضل تطبيقات Android التي ستبدأ في طريقك إلى إتقان اللغة الإنجليزية.

يمكنك العثور حرفياً على مئات التطبيقات التي تدعي أنها أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية، ولكن من الصعب حقا معرفة أيها هو الأفضل لك. لكل طالب احتياجاته وأهدافه الفريدة.


إليك افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية 

دوولينجو DUOLINGO

يعد Duolingo أحد أكثر برامج اللغة الإنجليزية المفيدة التي ستصادفها على الإطلاق. لا يهمني إذا كنت قد درست دورات اللغة الإنجليزية منذ الصف الرابع أو بدأت للتو في التعلم، فإن Duolingo يجعل تعلم الأساسيات أمرا سهلاً.

دوولينجو يعتبر من احد التطبيقات المشهورة الخاصة باللغة الانجليزية وهو متاح على اندرويد و ابل للمبتدئين و المتقدمين.


تطبيق Babbel

لقد تعلمنا عن أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية حتى الآن. دعنا نكمل القائمة مع Babbel، وهو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

رابط تحميل تطبيق Babbel


ميمرايز MEMRISE

عندما نتحدث عن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية، علينا أن نذكر Memrise.

أعتقد أن الوقت قد حان لتغيير الطريقة التي نتعلم بها اللغة الإنجليزية. لا يعني ذلك أن الموارد الأخرى ليست جيدة - فهي بالتأكيد كذلك.

رابط تحميل تطبيق MEMRISE


Busuu

تالياً في قائمة الخيارات لأفضل تطبيق لغة انجليزية تعالوا بادداخل وتعرفوا الناس منا لها من العلم عندهم.سأعرض لكم عند تطبيق بوسو المتميز و الرائع

رابط تحميل تطبيق Busuu


مرحبا الإنجليزية HELLO ENGLISH

أريد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، لكنني لا أعرف كيفية العثور على أفضل التطبيقات لمساعدتي في تحسين لغتي الإنجليزية. ما هي التطبيقات الأكثر فعالية؟

-Hello English هو تطبيق للهاتف المحمول يساعدك على تعلم وممارسة وتحسين لغتك الإنجليزية. تم تطوير هذا التطبيق خصيصاً للطلاب الذين يحتاجون إلى تعلم اللغة بسرعة، سواء كان ذلك لاختبار SAT أو إجازة قادمة أو حتى مقابلة عمل.

رابط تحميل تطبيق HELLO ENGLISH


تعليقات