اسماء الفواكه بالانجليزي مترجمة مع الصور

اسماء الفواكه بالانجليزي مترجمة مع الصور أسماء الفواكه بالانجليزي للاطفال ما هي اسماء الفواكه بالانجليزي؟ الفواكه بالانجليزية بالصور

في موضوع اليوم سوف نتعرف على اسماء الفواكه بالانجليزي مترجمة بالعربية مع الصور.

إقرأ أيضاً: اسماء الخضروات بالانجليزي والعربي مع الصور والنطق

اسماء الفواكه بالانجليزيه

نوع آخر مهم من الطعام هو الفاكهة. تحتوي الثمار على بذور أو نواة، ويمكن أن تؤكل نيئة بعد أن تنضج. بعض الفواكه الأكثر شهرة ولذيذة هي الفواكه الاستوائية مثل الأناناس والموز والمانجو والبابايا والمانجوستين.


هناك أيضاً العديد من الفواكه شبه الاستوائية اللذيذة التي تنمو في مناخات أكثر برودة قليلاً مثل الشرق الأوسط. تم تناول الزيتون والتين والتمر والعنب لآلاف السنين في الشرق الأوسط، إما كفواكه طازجة أو فواكه مجففة مثل الأنواع المختلفة من العنب المجفف الذي نسميه الآن الزبيب والكشمش. الفواكه الحمضية مثل البرتقال والليمون والجريب فروت هي أيضاً ثمار شبه استوائية تشتهر بمستوياتها العالية من فيتامين سي. البطيخ ثمار كبيرة سميكة القشرة يمكن أن تنمو في المناخات الاستوائية وشبه الاستوائية. أشهر أنواع البطيخ هي الكنتالوب والمن والبطيخ المنعش والعصير.


تسمى الفواكه التي يمكن أن تنمو في المناخات الأكثر برودة بالفواكه المعتدلة. وتشمل التفاح والكمثرى وكذلك الفاكهة ذات النواة مثل المشمش والخوخ والكرز والأفوكادو. يعتبر التوت أيضاً ثمار معتدلة، وهناك العديد من البذور الصغيرة بدلاً من بذرة واحدة كبيرة في الفاكهة مثل الفاكهة stone fruits. إنها مستديرة ومثيرة، والفواكه الأكثر شعبية تشمل الفراولة والتوت والكيوي. هناك نوع آخر من التوت مشابه في الحجم لفاكهة الكيوي يعتقد معظم الناس أنها من الخضروات وليست من الفاكهة. وهناك فاكهة أخرى إنها حمراء، وكثيرة العصير وتستخدم لصنع صلصة تسمى الكاتشب. هل تعلم ما هى؟


ما هي اسماء الفواكه بالانجليزي؟

هذه قائمة تحتوي على اسماء الفواكه بالانجليزي مترجمة بالعربية.


Apple تفاحة

Watermelon بطيخ

Orange برتقال

Pear كمثري

Cherry كرز

Strawberry فرولة

Nectarine زليقة

Grape عنب

Mango مانجو

Blueberry توت بري

Pomegranate رمان

Carambola – starfruit فاكهة النجمة

Plum خوخ او البرقوق

Banana موز

Raspberry توت العليق

Mandarin اليوسفي

Jackfruit جاك فروت أو الكاكايا أو الجاكا أو الجاكية 

papaya or pawpaw البَبَايا

Kiwi كيوي

Pineapple اناناس

Lime اللّيْم أو البَنْزَهِير

Lemon ليمون

Apricot مشمش

Grapefruit جريب فروت

Melon شمام

Coconut جوز الهند

Avocado افوكادو

Peach خوخ

cantaloupe or rockmelon or muskmelon شمام

fig تين

green olives الزيتون الاخضر 

mangosteen جَوزُ جَندُم

tomato طماطم 



berry (اسم): أي فاكهة صغيرة تحتوي على العديد من البذور الصغيرة مثل الفراولة - ذهبنا لقطف التوت، لكننا أكلناها جميعاً في طريقنا إلى المنزل.


citrus fruit (اسم): فاكهة تحتوي على الكثير من فيتامين سي مثل البرتقال أو الليمون - أخذ البحارة ثمار الحمضيات في رحلات طويلة للتأكد من حصولهم على ما يكفي من فيتامين سي.


dried fruit (الاسم): الفاكهة التي تمت إزالة الماء منها، مثل الزبيب - أحب أطعمة الإفطار التي تحتوي على فواكه مجففة، مثل الموسلي.


fruit (الاسم): جزء من نبات يحتوي على بذور أو نواة ويؤكل نيئاً عندما ينضج - اعتاد الناس تناول الفاكهة الطازجة بين الوجبات، لكنهم في هذه الأيام يأكلون ألواح الحلوى والدونات بدلاً من ذلك.


melon (اسم): فاكهة كبيرة مستديرة ذات قشرة صلبة ولحم ناعم من الداخل - كان هناك العديد من أنواع البطيخ المختلفة في السوق، لذلك حصلنا على بطيخ وشمام.


stone fruit (الاسم): فاكهة ذات لحم ناعم حول حجر كبير، مثل البرقوق أو الخوخ. - كن حذراً إذا كنت تقطف الثمار ذات النواة لأنها يمكن أن تصاب بالكدمات إذا أسقطتها.


ripe (صفة): (للفاكهة فقط) جاهزة للأكل بعد النمو إلى الحجم الكامل - إذا كانت البابايا لا تزال خضراء، فهي لم تنضج بعد، لذا انتظر حتى تتحول إلى اللون الأصفر أو البرتقالي.


temperate fruit (اسم): أي فاكهة تنمو فقط في مناخ بارد أو بارد - العديد من الفواكه المعتدلة مثل التفاح صلبة، لكن معظم الفواكه الاستوائية تكون طرية.


tropical fruit (اسم): أي فاكهة تنمو في مناخ استوائي دافئ - فاكهتي الاستوائية المفضلة هي دوريان. طعمها مثل الجنة!


اسماء الفواكه بالانجليزية بالصور

اسماء الفواكه بالانجليزي مترجمة مع الصور أسماء الفواكه بالانجليزي للاطفال ما هي اسماء الفواكه بالانجليزي؟ الفواكه بالانجليزية بالصوراسماء الفواكه بالانجليزي مترجمة مع الصور أسماء الفواكه بالانجليزي للاطفال ما هي اسماء الفواكه بالانجليزي؟ الفواكه بالانجليزية بالصور


اسماء الفواكه بالانجليزي مع النطق

تعرف من خلال هذا الفيديو على طريقة نطق اسماء الفواكه بالانجليزية للاطفال والكبار بشكل صحيح لأن الاستماع من افضل الطرق لتعلم نطق اسماء الفواكه بالانجليزيه و هذا الفيديو سيسهل عليك حفظ اسماء الفواكه.




تعليقات